القائمة الرئيسية

الصفحات

محافظ ذمار يلتقي منسق مشروع تعزيز الحكم المحلي بالمحافظة



ذمار نت - ألتقى محافظ محافظة ذمار الأستاذ محمد ناصر البخيتي، الأحد، منسق مشروع تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام في محافظة ذمار المهندس حامد الفقيه.

وفي اللقاء أستمع البخيتي من منسق المشروع إلى ملخص شامل عن مشروع تعزيز الحكم المحلي الشامل وبناء السلام في المحافظة، وخطته خلال الفترة الحالية والقادمة.

وأعرب المحافظ البخيتي عن شكره لكل ما يقدمه المشروع في محافظة ذمار، مؤكداً أن السلطة المحلية ستقدم كآفة التسهيلات في سبيل تيسير وتعزيز عمل المشروع، ما من شأنه مساعدة السلطة المحلية في المحافظة والمديريات لتحسين وتجويد مستوى خدماتها للمواطنين.

وأكد البخيتي أن السلطة المحلية في المحافظة لن تعيق أو تقف في طريق أي جهة تقدم خدماتها للمواطنين خصوصاً في ظل الوضع الحالي التي تعيشه البلاد جراء العدوان والحصار، إلى جانب تقديمها الاستشارة والإسناد في تنفيذ الأولويات من المشاريع التي تهم المحافظة وتلامس حياة المواطنين.

من جهته عرّف منسق المشروع المهندس حامد الفقيه، باللجنة الاستشارية للمشروع، مستعرضاً أهم انجازاتها على مستوى المحافظة، وما قدمته من خدمات استشارية وتدخل حساس في النزاعات أفضى إلى حل عدد من النزاعات الشائكة التي حرمت المواطنين من خدمات المشاريع المتعثرة بسبب النزاعات لعشرات السنين.

وأشار الفقيه إلى أن المشروع سيستمر بذات الوتيرة في قادم الأيام بفضل دعم السلطة المحلية وإسنادها من خلال تسهيلاتها وتنسيقها ومتابعتها، وكفاءة أعضاء اللجنة الإستشارية الذين بنيت قدراتهم بشكل تخصصي، إلى جانب خبراتهم التراكمية في هذا المجال.

حضر اللقاء أعضاء اللجنة الاستشارية: د أمال المجاهد، والشيخ سيف القوسي، والأستاذ عمار النجحي عضو اللجنة مدير عام مكتب محافظ المحافظة.

أنت الان في اول موضوع