القائمة الرئيسية

الصفحات

وقفات شعبية في مديريات الحديدة تنديداً بحصار الدريهمي وخروقات العدوان


ذمار نت ــ الحديدة


نظمت اليوم عقب صلاة الجمعة في عدد من مساجد مديريات محافظة الحديدة وقفات مجتمعية ندد فيها المشاركون باستمرار الحصار والتجويع والاستهداف الممنهج لأهالي مدينة الدريهمي من قبل العدوان وسط صمت مخزي ومريب.

وأدان المشاركون ما يقوم به العدوان الظالم ومرتزقته من حصار جائر لمدينة الدريهمي الصامدة ما أدى إلى مجاعة طاحنة وتفشي الأمراض الفتاكة حصدت كثيرآ من أرواح الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن ومسلسل الموت البطيء إضافة الى ضرب بيوت المواطنين بالرشاشات والمدافع بشكل هستيري.

كما دعوا القيادة الثورية والسياسية والعسكرية إلى اتخاذ إجراءات لرفع الحصار عن مدينة الدريهمي بأي طريقة يرونها مناسبة.

وباركوا للقيادة الثورية والسياسية ولكل أبناء الشعب اليمني العزيز حلول الذكرى الخامسة لثورة 21 من سبتمبر التي يعقد عليها اليمنيين كل آمالهم وطموحاتهم في التحرر من الوصاية وبناء يمن قوي موحد.

كما أدانت قبائل تهامة الخروقات المستمرة لاتفاق السويد واستهداف الأبرياء والتي كان آخرها ما قام به طيران العدوان يوم أمس بشن عدد من الغارات على منطقة الجبانة بمديرية الحالي في تحد واضح وصريح لكل مواثيق المجتمع الدولي والأمم المتحدة التي لا تحرك ساكنا بل تقوم في صف الجلاد ضد الضحية.. مؤكدين على رد الصاع صاعين ولن يضلوا مكتوفي الأيدي أمام غطرسة الغازي وتماديه في ارتكاب الجرائم البشعة بحق أبناء المحافظة.