القائمة الرئيسية

الصفحات

الشرقي يعزي في وفاة النائب محمد المصباحي ويصف رحيله بـ الخسارة الكبيرة

ذمار نت ـ وصف الأستاذ فاضل الشرقي؛ مسؤول أنصار الله بمحافظة ذمار، رحيل النائب الدكتور محمد حميد المصباحي بالخسارة الكبيرة للوطن والمجتمع، معبرا عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وأهله وذويه ومحبيه في مديرية وصاب السافل بمحافظة ذمار وفي كل محافظات الوطن.

جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعثها الشرقي لنجل الفقيد، عبدالرحمن محمد حميد المصباحي، عبر فيها عن خالص تعازي قيادة أنصار الله والمكتب الإشرافي بالمحافظة لأسرة الفقيد الذي قضى معظم حياته في خدمة الوطن، متحليا بالأخلاق الرفيعة والمناقب السامية التي اكسبته إحترام وحب الجميع، مشيدا بمواقف الفقيد الوطنية، والتي كان آخرها تمثيله لأبناء الدائرة 214 بمديرية وصاب السافل في عضوية مجلس النواب في الإنتخابات التكميلية للمقاعد الشاغرة العام الماضي.

وأشار الشرقي إلى أن الفقيد كان أحد الشخصيات السياسية والاجتماعية، التي اضطلعت بدورها المسؤول في مواجهة العدوان الغاشم على اليمن، والحفاظ على اللحمة الوطنية والنسيج الداخلي من خلال توحيد الكلمة وحل الكثير من المشاكل على مستوى المديرية والمحافظة، معتبرا رحيله خسارة للوطن في رموزه الوطنية.

وختم مسؤول أنصار الله بالمحافظة برقية العزاء بالدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة، ولأهله وذويه بالرضا والإحتساب والصبر والسلوان.

#ذمار_نت_الأخبارية
@dhamarnet