القائمة الرئيسية

الصفحات

صنعاء: وصول دفعة جديدة من المنشقين عن تحالف العدوان


ذمار نت ــ صنعاء


أعلن عدد من الجنود المقاتلين إلى جانب السعودية في جبهات الحدود، اليوم الخميس، انشقاقهم عن قوات تحالف العدوان معلنين انضمامهم إلى القيادة السياسية في صنعاء.

وقال عضو “لجنة المصالحة الوطنية” محمد ناصر البخيتي، أنه استقبل اليوم 27 جنديا منشقا عن قوات التحالف في جبهات الحدود. ورحب بهم قائلاً: فمرحبا بهم وفوق العين وفوق الرأس بين اخوانهم وأهلهم.

واتسعت دائرة الانشقاقات في الآونة الأخيرة عن صف وقيادات هادي والتحالف من ضباط وأفراد وإعلاميين وسياسيين، معلنين انضمامهم إلى قوات حكومة صنعاء ضد قوات التحالف السعودي الإماراتي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ذمار نت
موقع إخباري شامل
╔════🔴═══╗
https://dhamarnet.blogspot.com
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للإشتراك بقناة التيلجرام
╔════🔴═══╗
t.me/dhamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للإشتراك بصفحة الفيسبوك
╔════🔴═══╗
https://m.facebook.com/thamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صفحتنا على تويتر
╔════🔴═══╗
https://twitter.com/dhamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قناتنا على اليوتيوب
╔════🔴═══╗
https://www.youtube.com/channel/UCcfsBtAMBtpz9-jYjFjSkXg
╚════⚫═══╝
للإنضمام إلى مجموعاتنا في الواتساب:
https://chat.whatsapp.com/HqUYYtmgeWzFmMJ3eFI1ja