ذمار نت ــ فؤاد الجنيد
عقد اليوم في وزارة الزراعة والري بصنعاء اجتماع برئاسة وزير الزراعة والري، المهندس عبدالملك الثور، ضم مدير عام مكتب الزراعة والري بذمار، المهندس هلال الجشاري، ومدير عام مديرية وصاب العالي، مجاهد المصنف، لمناقشة التقرير الأولي المرفوع من مكتب الزراعة والري بذمار لسد البحير في عزلة بلاد السدح مخلاف الجبجب، مديرية وصاب العالي، والذي يطل على وادي سخمل الزراعي الواسع الممتد حتى مديرية وصاب السافل.
وفي اللقاء تم مناقشة ما جاء في التقرير، والحديث عن مشروع السد، الذي سيكون من المشاريع الاستراتيجية نظرا لسعته التخزينية الكبيرة وجدواه الإقتصادية الممكنة، كون تكاليف إنشائه قليلة جدا نتيجة لموقعه بين جبلين، مقارنة بأهميته الإقتصادية ونتائج تنفيذه التي سيجني ثمارها الجميع.
كما ناقش الاجتماع سرعة تنفيذ حملة بيطرية طارئة للتلقيح والعلاج ضد مرض إلتهاب الجلد العقدي الذي يصيب الأبقار بمحافظة ذمار وخصوصا في مديريات وصابين العالي والسافل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ذمار نت
موقع إخباري شامل
╔════🔴═══╗
https://dhamarnet.blogspot.com
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للإشتراك بقناة التيلجرام
╔════🔴═══╗
t.me/dhamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للإشتراك بصفحة الفيسبوك
╔════🔴═══╗
https://m.facebook.com/thamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صفحتنا على تويتر
╔════🔴═══╗
https://twitter.com/dhamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قناتنا على اليوتيوب
╔════🔴═══╗
https://www.youtube.com/channel/UCcfsBtAMBtpz9-jYjFjSkXg
╚════⚫═══╝
للإنضمام إلى مجموعاتنا في الواتساب:
https://chat.whatsapp.com/HqUYYtmgeWzFmMJ3eFI1ja
