القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس غرفة العمليات المشتركة قائد المنطقة العسكرية الرابعة يؤكد الجهوزية العالية لأبطال الجيش واللجان الشعبية


ذمار نت ــ خاص


اجتمع رئيس غرفة العمليات المشتركة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف حمود المهدي مع محافظي المحافظات الوسطى والجنوبية بحضور مساعد قائد المنطقة الرابعة لشؤون التعبئة العامة والحشد العقيد صالح حاجب ومساعد قائد المنطقة الرابعة العقيد محمد يحيى الخالد لمناقشة أوضاع المحافظات وألية الحشد والتعبئة العامة لرفد جبهات العزة والكرامة .

حيث رفع اللواء المهدي رسائل التهاني والتبريكات الى قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة هيئة الأركان ووزارة الدفاع بمناسبة العملية الموفقة التي أحرزها أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل الله وبجهود المخلصين من أفراد القوات المسلحة وأبناء القبائل الشرفاء .

وأشاد اللواء المهدي بجهود أبناء المحافظات الوسطى والجنوبية بقوافل الدعم والكرم التي يقدمها المواطنين لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والثغور التي ترفع من معنويات المجاهدين في الجبهات وتمثل رافدا وسندا اساسيا للجبهات وركيزة أساسية في الانتصارات التي يحققها المجاهدين في الجبهات .

الى ذلك تطرق اللواء المهدي مع قيادات السلطة المحلية بمحافظة ذمار والبيضاء وإب وتعز والضالع ولحج وعدن الى ضرورة مواصلة النفير العام ورفد جبهات العزة والكرامة بوتيرة أعلى لإفشال المخططات والمؤامرات التي يحيكها أعداء الوطن بالتعاون مع المتورطين في الخيانة للضغط على الجبهات بسبب الهزائم التي تلقاها الغزاة والمخدوعين في وادي آل أبو جبارة في محور نجران عبر عملية نصر من الله التي قسمت ظهورهم .

ودعا اللواء المهدي محافظي المحافظات الى العمل مع أبناء المحافظات لدعوة المخدوعين بالعودة الى جادة الصواب واستغلال قرار العفو العام الذي أطلقه المجلس السياسي الاعلى والتنسيق مع الرقم 176 لتسهيل عودتهم بكل أمن وسلامة بدلا من الارتزاق وخدمة مخططات ومؤامرات المحتلين والغزاة وترك الخيانة وبيع دماء اليمنيين .

بدورهم محافظو المحافظات أكدوا على مواصلة الثبات والصمود والعمل بكل جهد لخدمة المواطنين والتحرك مع لجان الحشد والتعبئة العامة نحو جبهات العزة والكرامة لمواجهة قوى الغزو والارتزاق والعمالة حتى الإنتصار .

ودعا اللواء المهدي الجميع الى الإستعداد التام للاحتفال بذكرى المولدالنبوي الشريف على صاحبها واله افضل الصلاة وأزكى التسليم وارسال رسالة للعالم أن الشعب اليمني متمسك بنبي الرحمة والهداية وبالنهج الذي جاء به محمد صلى الله عليه وآله وسلم ويتحرك في نفس الخطى التي جاء بها برسالة سماوية تصدع بالحق وتآر بالمعروف وتنهى عن المنكر وتواجه الطغاة والمجرمين وتنصر المستضعفين والمظلومين .

وأكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء المهدي على أنه لاقلق في جميع الجبهات ومحاور القتال مع الغزاة والمنافقين وأن الجيش واللجان الشعبية  صامدين بتوفيق الله وعونه وبالمرصاد لكل من يسعى لتنفيذ مخططات الإستعمار وإذلال الشعب اليمني وسيتم طرد المحتلين والعزاة من كل شبر في أراضي اليمن .