القائمة الرئيسية

الصفحات

وصول دفعة جديدة من المقاتلين الموالين للسعودية إلى صنعاء


ذمار نت ــ صنعاء


أعلن عضو “لجنة المصالحة الوطنية”، محمد ناصر البخيتي، اليوم الثلاثاء، عودة دفعة جديدة من أفراد وضباط اللواء الثالث عاصفة الموالين للسعودية في منطقة الخوبة بمحور جيزان، وانضمامهم إلى صف الوطن.

وقال البخيتي في صفحته على “فيسبوك”، تشرفت بلقاء دفعة جديدة مكونة من 32 ضابط وجندي، بعد أن قرروا ترك القتال نيابة عن الجيش السعودي والعودة لحضن الوطن، حسب منشوره.

ورحب محمد البخيتي بالعائدين قائلا: “مرحبا بهم فوق العين وفوق الرأس والوطن يتسع للجميع”. وأوضح أن هناك 5 من العائدين يسكنون في المناطق التي يسيطر عليها التحالف لذلك لم تشملهم الصورة التي جمعته بأفراد وضباط “اللواء ثالث عاصفة” وذلك حرصا على سلامتهم.

وكان عضو مجلس الشورى محمد البخيتي، أعلن أمس الإثنين عودة 42 من أفراد وضباط اللواء الثالث عاصفة الموالي للسعودية في منطقة الخوبة بمحور جيزان، إلى العاصمة صنعاء.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ذمار نت
موقع إخباري شامل
╔════🔴═══╗
https://dhamarnet.blogspot.com
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للإشتراك بقناة التيلجرام
╔════🔴═══╗
t.me/dhamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للإشتراك بصفحة الفيسبوك
╔════🔴═══╗
https://m.facebook.com/thamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صفحتنا على تويتر
╔════🔴═══╗
https://twitter.com/dhamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قناتنا على اليوتيوب
╔════🔴═══╗
https://www.youtube.com/channel/UCcfsBtAMBtpz9-jYjFjSkXg
╚════⚫═══╝
للإنضمام إلى مجموعاتنا في الواتساب:
https://chat.whatsapp.com/HqUYYtmgeWzFmMJ3eFI1ja