القائمة الرئيسية

الصفحات

معدل حالات الانتحار في أوساط الجيش الأمريكي في إرتفاع متزايد


ذمار نت ــ ترجمات


أكد تقرير أصدرته وزارة الدفاع الأمريكية، أمس الخميس، أن معدل انتحار جنود الجيش الأمريكي أثناء الخدمة زاد بشكل كبير خلال السنوات الخمس الماضية.

ووفقا لـ "رويترز" فقد قال أول تقرير سنوي للبنتاجون عن الانتحار إن معدل انتحار الجنود في الخدمة بلغ 24.8 كل 100 ألف، بزيادة على نحو 20 لكل 100 ألف في 2013. وأضاف التقرير أن 541 جنديا انتحروا في عام 2018. وأضاف أن الانتحار بسلاح ناري كان الأكثر شيوعا.

وقالت ،إليزابيث فان وينكل، المسؤولة عن هذا الملف بالبنتاغون: "نحن لا نسير في الاتجاه الصحيح".

وجاء التقرير بعدما انتحر فيما يبدو ثلاثة بحارة أمريكيين يعملون على حاملة الطائرات الأمريكية جورج دبليو بوش الأسبوع الماضي. وقالت البحرية إن الحوادث منفصلة.

وكشف موقع "يو إس إن آي نيوز" الإخباري الأمريكي، عن انتحار 46 فردا من البحرية الأمريكية منذ 5 سبتمبر الجاري، فيما انتحر 286 جنديا أمريكيا في 2018.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ذمار نت
موقع إخباري شامل
╔════🔴═══╗
https://dhamarnet.blogspot.com
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للإشتراك بقناة التيلجرام
╔════🔴═══╗
t.me/dhamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للإشتراك بصفحة الفيسبوك
╔════🔴═══╗
https://m.facebook.com/thamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صفحتنا على تويتر
╔════🔴═══╗
https://twitter.com/dhamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قناتنا على اليوتيوب
╔════🔴═══╗
https://www.youtube.com/channel/UCcfsBtAMBtpz9-jYjFjSkXg
╚════⚫═══╝
للإنضمام إلى مجموعاتنا في الواتساب:
https://chat.whatsapp.com/HqUYYtmgeWzFmMJ3eFI1ja