ذمار نت ــ صنعاء
واصل موظفو ونقابة شركة النفط اليمنية والهيئات التابعة لها اعتصامهم المفتوح أمام مكتب الأمم المتحدة في صنعاء ونظموا وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة.
وقال المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي تلت صلاة الجمعة الـ 24 بأن هذه الخطوة تأتي تنديدا ”بإجراءات تحالف العدوان التعسفية باحتجاز السفن المحملة بالمشتقات النفطية وعدم السماح لها بالوصول الى ميناء الحديدة، والتنديد بالصمت الأممي المريب والغريب جراء ما يقوم به تحالف العدوان ولجنة الفار هادي باحتجاز السفن ورفض تصاريح الأمم المتحدة.
وحملوا الأمم المتحدة الأزمة الحاصلة وما قد يحدث من كارثة إنسانية على الشعب اليمني في حالة استمرار احتجاز السفن النفطية وعدم الإفراج عن السفن النفطية.
وأكد المشاركون على استمرار الاعتصامات أمام مكتب الأمم المتحدة حتى يتم الإفراج عن كافة السفن النفطية وعدم اعتراض السفن من قبل تحالف العدوان مستقبلا.
