القائمة الرئيسية

الصفحات

شبوة: قتلى وجرحى من قوات هادي في كمين للانتقالي


ذمار نت ــ شبوة


لقي 8 جنود مصرعهم من قوات هادي والإصلاح اليوم الثلاثاء، وأصيب اخرين بكمين نفذته قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم من أبو ظبي، في محافظة شبوة.

وقالت مصادر محلية ،إن القوات التابعة للانتقالي، نصبت الكمين في مديرية ميفعة التابعة لمحافظة شبوة. ما أدى الى مقتل ثمانية أفراد وإصابة أربعة اخرين، من عناصر قوات هادي والذين كانوا يستقلون طقمين عسكريين.

وتخوض قوات هادي والإصلاح صراعا عنيفا، مع قوات المجلس الانتقالي الجنوبي في أجزاء من المحافظة، التي انسحبت منها الأخيرة من أغلب مناطقها، أواخر أغسطس الماضي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ذمار نت
موقع إخباري شامل
╔════🔴═══╗
https://dhamarnet.blogspot.com
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للإشتراك بقناة التيلجرام
╔════🔴═══╗
t.me/dhamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للإشتراك بصفحة الفيسبوك
╔════🔴═══╗
https://m.facebook.com/thamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صفحتنا على تويتر
╔════🔴═══╗
https://twitter.com/dhamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قناتنا على اليوتيوب
╔════🔴═══╗
https://www.youtube.com/channel/UCcfsBtAMBtpz9-jYjFjSkXg
╚════⚫═══╝
للإنضمام إلى مجموعاتنا في الواتساب:
https://chat.whatsapp.com/HqUYYtmgeWzFmMJ3eFI1ja