القائمة الرئيسية

الصفحات

قنص ثلاثة من مرتزقة الجيش السعودي في عسير


ذمار نت ــ أخبار الجبهات


استهدفت قناصة الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، ثلاثة من مرتزقة الجيش السعودي في محور عسير.

وأفاد مصدر عسكري أن وحدة القناصة تمكنت بتسديد الله من قنص 3 من المرتزقة في الربوعة.

وكان مرتزقة الجيش السعودي قد شنوا في وقت سابق اليوم زحفًا من مسارين على مواقع المجاهدين قبالة أبواب الحديد، ما أدى إلى كسره وقتل وجرح عدد من المرتزقة دون تقدم، كما أطلقت القوة الصاروخية صاروخي زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ذمار نت
موقع إخباري شامل
╔════🔴═══╗
https://dhamarnet.blogspot.com
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للإشتراك بقناة التيلجرام
╔════🔴═══╗
t.me/dhamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للإشتراك بصفحة الفيسبوك
╔════🔴═══╗
https://m.facebook.com/thamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صفحتنا على تويتر
╔════🔴═══╗
https://twitter.com/dhamarnet
╚════⚫═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قناتنا على اليوتيوب
╔════🔴═══╗
https://www.youtube.com/channel/UCcfsBtAMBtpz9-jYjFjSkXg
╚════⚫═══╝
للإنضمام إلى مجموعاتنا في الواتساب:
https://chat.whatsapp.com/HqUYYtmgeWzFmMJ3eFI1ja